أفضل المحلات التجارية في اوتلت الرياض

أفضل المحلات التجارية في اوتلت الرياض

اوتلت الرياض

اوتلت الرياض هو أول مركز تجاري يتم إنشائه في الرياض، ويتميز بأنه من المراكز التجارية التي تجذب عشاق الماركات العالمية، حيث أنه يقدم الكثير من الماركات المشهورة سواء الخاصة بالشركات أو المنتجين، وتتميز جميع المنتجات الموجودة به بأسعارها التنافسية.

معلومات عن اوتلت الرياض

يتميز هذ المركز التجاري بموقعه الاستراتيجي حيث أنه يقع على الطريق الدائري الشرقي، وبالتحديد عند المخرج رقم 17، وتم إنشائه على مساحة تبلغ حوالي 84 كيلومتر مربع.

ويجب العلم أن جميع الممرات والمحلات التجارية الموجودة به مسقوفة بالزجاج بشكل كامل وهذا الأمر جعله يعتمد على الإنارة الطبيعية في النهار.

كما يحتوي المركز على عدد كبير من المطاعم، والكافيهات، ومرافق الجذب السياحي، إلى جانب احتوائه على عدد من الأماكن الترفيهية التي لن تجد لها مثيل، والتي تتناسب مع مختلف الأعمار.

أما المحلات التجارية الموجودة بهذا المركز التجاري فهي مختلفة ومتنوعة، حيث يحتوي المركز على محلات خاصة ببيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، ومحلات خاصة ببيع المجوهرات.

إلى جانب محلات تقوم ببيع الأدوات المنزلية التي تريدها، ومحلات الملابس سواء حريمي أو رجالي أو أطفال، وأخيرًا محلات تقوم ببيع المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية.

اقرأ أيضًا: معلومات عن مدائن صالح واهميتها التاريخية

أفضل محلات اوتلت الرياض

يمتلك اوت لت الرياض العديد من المحلات التجارية المتنوعة، والتي تقوم بتغطية جميع أنحاء الرياض، ومن هذه المحلات ما يلي:

فوكس تاون

اوتلت الرياض

يعتبر هذا المحل من أفضل المحلات التجارية التي تقوم ببيع الملابس الرياضية، إلى جانب بيع الملابس المتنوعة والتي تتناسب مع كافة الأجناس من النساء والرجال والأطفال، كما يقوم المحل ببيع المنتجات الجلدية أيضًا.

ويقع محل فوكس تاون في حي الرحمانية وبالتحديد عند تقاطع المستشفى التخصصي بالرياض، ومواعيد العمل تكون يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، ماعدا يوم الجمعة تكون من 4 عصرًا وحتى 11 مساءً.

أديداس الرياض

اوتلت الرياض

يعتبر هذا المحل من المحلات التجارية الغنية عن التعريف حيث أنه يقوم ببيع جميع المنتجات الخاصة بالماركة العالمية أديداس مثل الملابس الرياضية سواء أطفال أو رجالي أو حريمي، إلى جانب بيع الأحذية والحقائب العالمية، والملابس الرياضية المميزة.

ويقع محل أديداس في منطقة الملز بطريق صلاح الدين الأيوبي، ومواعيد العمل تكون يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، أما يوم الخميس تكون المواعيد من الساعة 9 صباحًا وحتى 11:10 مساءً، ويوم الجمعة تكون من الساعة 4 عصرًا وحتى 11 مساءً.

المحل التجاري مانجو

اوتلت الرياض

يتميز هذا المحل التجاري بأنه يقوم ببيع الملابس التي تتناسب مع جميع الأجناس سواء حريمي أو رجالي أو أطفال، إلى جانب بيع ملابس السهرة، وأيضًا يقوم ببيع الإكسسوارات، والعطور، والساعات العالمية.

كما يقوم محل مانجو ببيع المنتجات الجلدية بأنواعها المختلفة من الماركة العالمية مانجو ولكن بأسعار تنافسية أقل، ويقع المحل في حي العليا بطريق الملك فهد في الرياض.

ومواعيد العمل في المحل التجاري مانجو تكون يوميًا من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 11 مساءً، ماعدا يوم الخميس والجمعة والسبت يكون العمل من الساعة 3:30 عصرًا وحتى الساعة 11:30 مساءً.

اقرأ أيضًا: معلومات عن حرة عويرض ومواعيد الزيارة

محل الشمس والرمال

اوتلت الرياض

يتميز هذا المحل التجاري بأنه يقوم بالدمج بين منتجات العديد من الماركات العالمية مثل أديداس، ونايك، وبوما وغيرها من الماركات الأخرى، كما أنه يقدم الكثير من التخفيضات والتي تصل إلى 50% من سعر المنتج.

ويقع محل الشمس والرمال اوتلت الرياض في حي الروضة بمدينة الرياض، ومواعيد العمل تكون يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، ماعدا يوم الجمعة تكون المواعيد من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *