إيرث كافيه (الأسعار + المنيو + العنوان)

إيرث كافيه (الأسعار + المنيو + العنوان)

إيرث كافيه

المحتوى

إيرث كافيه يعتبر من أشهر الكافيهات التي تقدم قهوة عضوية، وأطباق المعجنات، وأيضًا عدد من المأكولات الكلاسيكية، وشاي بالأعشاب وغيرها الكثير.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض 12243، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل وخارج الكافيه.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • Amer Ahmed: المكان الذي لا مثيل له، والمكان الأفضل لتناول الإفطار، قليل تجد اماكن مناسبة لجميع الأوقات سواء في الصباح أو الظهر أو المساء أو حتى في الليل، يغلب عليه الازدحام ولكن يبقى محافظاً على جودة المأكولات المقدمة وكذلك القهوة العضوية والشاي المميز.
  • Nahar Alnahari: الوجبات هي خليط بين وجبات الفطور والغداء الأمريكي/ لاتيني/ ايطالي، جودة الأكل جيدة جدا وحجم قائمة الطعام متوسطة.
  • فارس: بكتب بالعربي العريض عشان اللي ما عرف يعرل ان المكان مميز لتقديم الافطار الامريكي والتشيز كيك طبعا اي احد يدخل ايرث لازم يذوق التشيز عندهم وبس والقهوة الامريكية.
  • Maha Abdullah: المكان رايق و جميل، متوفر فيه عدة أنواع من الحلويات والمخبوزات اللذيذة، مناسب للإفطار، نظافة، خدمه سريعة، الأسعار مرتفعة.
  • Almnsy: بصراحه من أروع الأماكن اللي زرتها من ناحية الجلسات والمناظر الطبيعية داخل الكوفي واللي شدني لهم أكثر من حاجة اولها استقبالهم للزبون او العميل ومنتجاتهم قمه في الروعة.
  • أريج الورد: المعرف لا يعرف وايرث كافيه غني عن التعريف من أقدم المطاعم اللي تقدم الفطور الأمريكي، مشروباتهم متنوعه بين الساخن والبارد، الحلا العين تحتار من جمال الاصناف وتنوعها.

صور المطعم:

إيرث كافيه
إيرث كافيه

اقرأ أيضًا: جولت كافيه (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *