افضل 3 مولات في الجبيل

افضل 3 مولات في الجبيل

افضل 3 مولات في الجبيل تعتبر مدينة الجبيل من اهم مدن السياحة في السعودية ، وتتميز بشواطئها الساحرة واسواقها التي تشتمل على المجمعات الفخمة والأسواق الشعبية بالإضافة الى المنتزهات ومدن الترفيه والأماكن السياحية المتنوعة.

وستستعرض هنا افضل مراكز التسوق والمولات التي تحتاجها لشراء احتياجاتك الخاصة من ملابس واحذية والكسارات ومواد التجميل والعطور ولوازم المنزل من اشهر الماركات العالمية .

واخترنا لكم افضل 3 مولات من حيث كبر المساحة وشمولها لاغلب واشهر الماركات المعروفة والكافيهات والمطاعم وشعبيتها الكبيرة في الجبيل .

……………………

الجبيل مول (افضل 3 مولات في الجبيل)

يعد الجبيل مول واحد من المولات الشهيرة في مدينة الجبيل السعودية كونه يقع في موقع متميز على طريق الملك عبد العزيز مع طريق المدينة المنورة، كما أنه يضم المحلات التجارية التي تحمل اشهر الماركات العالمية إلى جانب المرافق الترفيهية والمطاعم الفاخرة.

ويحتل المول مساحة حوالي 38 ألف متر مربع مُقسمة بين المحال التجارية والمرافق الترفيهية .

لمعرفة جميع متاجر الجبيل مول

اقرا أيضا افضل 3 مولات في الخرج

غاليريا مول

يقع مجمع غاليريا الجبيل في طريق الخميس بالقرب من شاطئ الفناتير ومول الفناتير، ولذلك فإن موقعه يعتبر مميز بالقرب من معالم المدينة الهامة ، يعد غاليريا مول الجبيل واحد من مولات الجبيل المميزة وإحدى اهم وجهات السياحة في الجبيل حيث يضم المول إلى جانب المحلات التجارية عدد من المرافق الترفيهية الأخرى المطاعم، المقاهي ومنطقة ألعاب الأطفال.

لمعرفة جميع متاجر المول

اقرا أيضا افضل الأماكن السياحية بالرياض

مجمع الحويلات مول

مجمع الحويلات المركزي يعتبر من المجمعات الشهيرة في مدينة جبيل والذي يحتل مساحة حوالي 15 الف متر مربع، ويقع المجمع في الحويلات المنطقة الصناعية بالجبيل ، ويضم مجمع الحويلات عدد من المحلات التجارية المحلية وبعض المحلات التي تحمل الماركات العالمية .

لمعرفة جميع متاجر مجمع الحويلات

اقرا أيضا افضل 3 مولات في الخرج

وهنا عرض كامل لجميع مولات الجبيل المغلقة والشعبية

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *