دوز كافيه (الأسعار + المنيو + العنوان)

دوز كافيه (الأسعار + المنيو + العنوان)

دوز كافيه

المحتوى

دوز كافيه يعتبر من أشهر الكافيهات الموجودة في الرياض والمختصة في تقديم القهوة الباردة والكثير من المشروبات الأخرى، وهو يتميز بجلساته الداخلية والخارجية المريحة.

العنوان: الإمام الشافعي، الريان، Near 8720، الرياض المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل وخارج الكافيه.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 2 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • يوسف الجارالله: جميل وهادئ مرتب، نظيف، له جلسات خارجية وداخليه ومطله على الشارع، القهوة عنده جيدة ومتنوع الخيارات، الحلويات جيدة.
  • Hasna Mohammed: المكان والديكور جميل ويفتح النفس والرائحة كذلك، طاقم العمل خدوم جدًا ومتعاون وحسن خلق لديهم يشكرون عليه، الأصناف متنوعة لكن الساندويش محدودة جدا.
  • Mohamed: الجو العام للمقهى رايق وهدوء، وفيه جلسات داخلية وخارجية فيها رذاذ، بدون موسيقى ولا بارتشن، متوفر خيارات متعددة للفطور والحلى.
  • Mashael: جميل ورايق وعندهم جلسات داخليه وخارجيه طبعا القهوة الباردة عندهم الافضل بشكل عام من سبانش لاتيه وتبعاتها ، نظافة الفرع وخدمة الطاقم سريعة وممتازة.
  • Radwan AlHarfi: انا اعشق القهوة وادور على الاماكن الجميلة، بصراحة ما مر علي ابداع بالديكور وبالأجواء الداخلية مثل هذا شيء خورااافي وطعم انا اعتبره من الأفضل.
  • أبو البتول: الصراحة من المقاهي اللي يشدني الديزاين فيها من جماله والأكل متعدد عندهم لذيذ جدا وأنصحكم بمشروبهم البارد ليمونتادا والله يفوز يعني شي فاخر من الآخر ما شاء الله عليهم أهنيهم.

صور المطعم:

دوز كافيه
دوز كافيه

اقرأ أيضًا: مطعم مشاوي الشيف (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *