مطعم ورق التوت (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم ورق التوت (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم ورق التوت

المحتوى

مطعم ورق التوت يعتبر من أفخم المطاعم المتخصصة في تقديم أطباق المشويات بأنواعها وخاصةً أطباق الكباب، كما أنه يتناسب مع الشباب والعوائل.

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، المصيف، الرياض 12465، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل المطعم.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 2 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • Abdulaziz Ibrahim: من اقدم والذ المشويات على مستوى الرياض، ومن دون مبالغة على مستوى المملكة، محلات المشاوي بالعادة تحس بعد ما تشبع زي الزيت كذا ناشب في حلقك، لكن مشاويهم غير والاوصال عندهم غير تجيك طارية وناضجة مو يابسة او نية.
  • أبو أسامة نايف الشمري: المطعم ممتاز لعشاق الكباب واللحم طازة بس اشوف لو يشوون الكباب زيادة افضل، طعم ونظافة موقع وجلسة نظيفة ارضية.
  • Mansour Abdullah: افضل مشويات طازجة في الرياض بدون منافس، الاسعار مرتفعة ولكن الشغل مضبوط، العمال محترمين وسريعين في توصيل الطلبات.
  • Abdulaziz Ibn Naam: الموقع متميز ويقدم الطعام بداخل المطعم او بالخارج مع توفير الرذاذ لتخفيف حدة الحر، المطعم متخصص بالمشاوي والطعم لذيذ ومميز وكذلك السلطات، خيار جيد لتذوق المشاوي.
  • أيمن: الأمانة مميز ورائع جدا مطبوخ صح، جربت حميس بالطحينة ولذيذ مره، كباب واوصال بعد جميل، وايضا الكبة الشامية جميلة، اسعاره حلوة وانصح بالزيارة فيه جلسات عربيه وطاولات.
  • شغموم: نعم زرت هذا المكان وكان الطعام لذيذ جداً، اللحم المستخدم بلدي نعيمي وكذلك الدجاج كان عشاء لذيذ والطعم في غاية الروعة.

صور المطعم:

مطعم ورق التوت
ورق التوت

اقرأ أيضًا: مطعم رضوى (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *