الرياض مول بالرياض

الرياض مول بالرياض

معلومات عن الرياض مول بالرياض

الرياض مول من المولات القديمة والشعبية المغلقة يقع في شارع خالد بن الوليد حي الاندلس الرياض .

  • يوجد فيه جميع المستلزمات النسائية والاسرة .
  • لاتوجد كافيهات ومطاعم والعاب ترفيهية  .
  • لاتوجد ماركات عالمية . 
  • لا يوجد رقم التواصل .
  • اوقات الدوام من ٩:٣٠ الى صلاة الظهر ومن ٤ العصر الى ١١ مساء – الجمعة من الرابعة عصرا الى ١١ مساءً .

مكان المول في قوقل ماب :

اضغط هنا

بعض المتاجر بالرياض مول بالرياض :

روائع سيدة الرياض – سوار المها – درعه – عين المخملية – عقد الجميلة – بن شيهون – الميزان – طيف الجنادرية – الماس التميز – نهر الالماس – عقد الريم .

تفاصيل اخرى عن الرياض مول بالرياض :

يقع الرياض مول في حي الأندلس، شرق وسط مدينة الرياض، عند تقاطع شارع خالد بن الوليد مع شارع حفصة بنت عمر.

الرياض مول أحد أكبر مولات الرياض يتميز بوجود متاجر محلية أكثر و عالمية أقل؛ لذا نجد أن أسعار الأقمشة والعطور و المجوهرات مميزة و مناسبة للكثيرين ، وبالطبع لا يعني ذلك جودة أقل ، بل فقط إختلاف الأذواق .

تقدم محلات الرياض مول الكثير من العروض و التخفيضات على مدار العام، المول مناسب أكثر لشراء ملابس الأطفال والملابس النسائية و المجوهرات و الحقائب.

ايضا سوق الرياض مول هو أحد اسواق الرياض المميزة، والذي يقصده عدد كبير من الزوار سنوياً من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

على الرغم من وجود العديد من المراكز والأسواق التجارية الأخرى الأكبر منه حجماً والأكثر منه عروضاً وفعاليات.

إلا أنه يتميز بشعبية واسعة نسبةً لأسعاره المنخفضة والمناسبة لجميع فئات المجتمع على اختلاف ميزانياتهم

حيث تتنوع محاله بين الملابس والعبايات وفساتين السهرة ومحلات بيع الحقائب والأحذية والأكسسوارات، ومحلات المجوهرات.

تقدم محلات الرياض مول العديد من العروض واللوازم أهمها الملابس حيث تشتهر هذه المحال بتقديم آخر صيحات الموضة بأسعار معقولة.

وتعرض محلات رياض مول على العديد من تصاميم الأزياء العربية الراقية، حيث ان فساتين رياض مول من أكثر الأشياء التي تميز المول اضافة الى العبايات الخليجية والتي يأتي من أجلها فئة كبيرة من زوار المكان.

ويحتوي المول إلى جانب محلات الأزياء المميزة العديد من المتاجر التي تبيع الحقائب والأحذية والإكسسوارات والساعات، وكذلك العديد من الإحتياجات الخاصة بجميع أفراد العائلة.

يمكنك بداية التجول في أرجاء المول للتعرف على معالمه وما يتضمنه من محلاتٍ تجارية وماركات، ونوعية البضائع التي تقوم ببيعها.

ثم يمكنكم البدء بجولتكم التسوقية من مستلزمات نسائية ومجوهرات وكماليات واطفال ، واختيار الانسب منها نوعا وسعرا 

حصل الرياض مول على 3.5 نجوم من 5 في تقييم 8414 زائر ومرشد محلي على تطيق خرائط قوقل .

آراء الزوار من قوقل ماب :

مكان منوع يذكرني شوي بالمحلات الشعبيه خصوصا الدور الاول. في محلات ملابس ، عطورات، احذيه، بقلات، مجوهرات وذهب مررره منوع .مستوى النظافه مو عالي?وترى اسعار الفساتين تنافس يعني عندهم ارخص . مثال فستان شايفته بالعثيم مول ب٧٠٠ عادي القاه عندهم ٥٠٠ بس مو دايم ? المهم انهم متنوعين والاسعار حلوه والعروض

……..

مول صغير وقديم وفية الكثير من المحال للملابس النسائية والعبابات ومحال للعبايات .

……..

اسعاره عاليه مقارنه بأسواق المجد مخرج 15 نفس المنتجات واسعارها اقل وتفرق معك كثير ركزوا في البضاعه نفس اسواق المجد حتى العبايات سعر اقل حبيت اوضح لكم هالنقطه من ناحية الاسعار .

يعتبر مول منوع من ملابس نسائيه واطفال وفساتين ومجوهرات ذهب واقمشه نسائيه بالمتر وساعات ومطليات ذهب وجزم وكعوب نسائي وبناتي واطفال

……..

لاباس… مجمع باسعار معقوله ومتناوله في ايدي الجميع واكثره ملابس نسائيه.. ولاكن غير نظيف الارضيات.. مكسره ومتهالكه.. ارجو الاهتمام بالارضيات والدهان والاناره والتنظيم

……..

مجمع تجاري شعبي يتميز باسعار معقوله وترتيب المحلات فيه حلو بحيث ان كل اختصاص من المسلتزمات جهة معينه يتوفر فيه مواقف واسعه وكشكات داخليه اسعار مناسبه قبل العيد والعروض كثيرة

……..

معظم المحلات في الدور العلوي مغلقه

المحلات المميزه فيه:

محلات الأقمشه النسائيه.

محلات بيع البخور والعود وبخور المعمول.

يوجد فيه اسر منتجه تبيع اغذيه لا باس بها

يلاحظ على محلات الملابس الجاهزه في الدور العلوي التحجج بأن شبكة الدفع الآلي متعطل مما يوحي بأن هناك مخالفة للانظمة والله اعلم .

اتمنى تطويره بشكل افضل ..

……..

الرياض مول هو سوق ” المتوهقين ” او بالأصح سوق ” اللي يبي شي سعره جداً منطقي ومقبوول ” دائماً هو وجهه للي يبون سوق في تعدد الخيارات وأيضاً في تميز في شعبية المكان و أن السوق مكانه في منتصف الشرق .. يعاب عليه فقط عدم الإهتمام في المصلى الرجالي و في بعض الممرات يحتاج تطوير في أكثر من شغله لكن بالغالب تدخله بنسبة 90 بالميه تخلص أكثر من شغله.

……..

سوق يحتوي على محلات الذهب والاقمشة قريب للشعبي اكثر من كونه مول راقي يوجد فيه جهاز ابشر ويوجد فيه بقالات و ملاهي اطفال

……..

مول حلو وكبيروواسع وبتوه في ف إقبال كثير علي من الناس وف محلات للفساتين السهره والانجري وخياطين واكسسوارات حلو هيك تحسه زي سوق شعبي لكن بمول وبراد ??

……..

اقدم سوق في شرق الرياض اسعاره حلوه عندهم العبايات حلوه ورخيصه ارخص من طيبه وعبايا مول

……..

السوق القديم الجديد ????????? يتوفر فيه أغلب المستلزمات بأسعار مناسبة جدآ للجميع .

أقمشة اكسسوارات ساعات ذهب فساتين ملابس تجميل ثياب بوفيهات أكشاك وأسر منتجة حوائج نساء وأطفال بقالات تصليح ومحلات شنط أحذية وكل ما يخطر على البال ..

النظافة (١٠/١) ?? المول يحتاج إلى نظاااافة جدية في الممرات والمصاعد واهتمام جذري بدورات المياه أعزكم الله والمصلى وغرف تغيير الملابس وكل شيء

……..

سوق مميز يوجد فيه المحلات ذات الطابع الشعبي ومتوفر فيه جميع الخدمات

……..

محلات الذهب و المستلزمات النسائية⭐⭐⭐⭐

التنظيم ⭐

الاسعار⭐⭐⭐

الحمامات 0

توفر المواقف ⭐

لا يمكن ان تكون تلك الحمامات في العاصمة الرياض.

……..

الرياض مول .. مجمع يقع في شرق الرياض وللاسف المجمع يحتاج الى صيانه وتغيير لشبكة التكييف فيه وايضا النظر للمصلى في الدور العلوي وتغيير سجاده وايضاً إعاده لتوزيع المحلات بالشكل الصحيح .. وبالنسبه للاسعار مناسبه ولكن يحتاج الى إداره قويه وتنظيميه

……..

المول يعتبر متوسط… فيه تشكيلة جيدة من المحلات ترضي العديد من الأذواق… يعجبني خياط العبايات النسائية اللي وسط المول… صادق وشغلة ممتاز والسعر معقول

……..

اجمل مافي المكان عباياتهم صراحه اسعارهم مناسبه والقماش جميل جدااا انصح به.. طبعا المول عباره عن محلات ذهب واقمشه ومحامص ومحلات ملابس جاهزة وعطورات ومكياج

……..

سوق متكامل لكل المستلزمات النسائية ومستلزمات الاطفال

واسعار الفساتين بالدور الارضي رائعة جدا ١٠٠،١٥٠،٢٠٠ ريال فخمة ??❤️❤️❤️❤️

يحتاج فقط يزيدون التكييف ويهتمون بنظافة المكان

لانه شوي قديم .

بعض صور الرياض مول بالرياض :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *