اوه يامال (الأسعار + المنيو + العنوان)

اوه يامال (الأسعار + المنيو + العنوان)

اوه يامال

المحتوى

اوه يامال من المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية، وهو يقوم بتقديم الكثير من المأكولات المتنوعة، كما أنه يهتم بشكل كبير بنظافة المكان.

العنوان: شارع الراكه، Ar Rakah Ash Shamaliyah،، الخبر 34216، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل المطعم وخارجه.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • Euphrates: جربت المطعم في وجبة الفطور و في وجبة الغذاء، الاكل جيد بشكل عام والخبز طازج، الخدمة جيدة جداً ويحتوي على جلسات مغلقة وجلسات مفتوحة، يغلب على طابع المكان انه شعبي وهالشي المميز فيه.
  • Mashaeel Albattah: الاكل لذيذ و راهي، المكان لطيف والستاف خاصه البنات لطيفات والخدمة جيدة جداً.
  • مهند: المكان جميل بشكل عام وديكوراته تراثية، تعامل موظفة الاستقبال ممتاز وراقي، وقت الذروة، الانتظار قد يطول للغرف الداخلية ويوجد طاولات، خارجية لمن يرغب في الحديقة، الغرف مغلقة وفيها خصوصية كاملة.
  • آل السيف محمد: المطعم بشكل عام جميل لفتتني التسمية جدا معبرة، المكان كتصميم جميل جدا الأكل طلباتي كانت ،مشخول كنعد ومجبوس دجاج وسمك مشوي باللومي ومربين ومعرق بامية المربين كان الألذ والشاب السوري في الاستقبال لطييييييف للغاية.
  • Noura: مطعم ممتاز من جميع النواحي سواء الديكور وجمال المكان والتفاصيل والنظافة، تعامل الموظفين يفتح النفس والاكل لذيذ جدًا واسعاره معقولة يعني شخصين اكلنا وشبعنا وحلينا مع شاهي بعد وكل الاجمالي كان ١٤٢ ريال.
  • سلطان الخبر: مطعم اوه يامال، مطعم جميل في الخبر متميز بتقديم الاطباق الشعبية بمختلف فئاتها الكبسات والمأكولات البحرية والمقبلات والحلويات الشعبية في اجواء جميلة تعيد بك الى الزمن الجميل من خلال الديكورات والاثاث والدكاكين الشعبية الموجودة في ساحة المطعم.

صور المطعم:

اوه يامال
اوه يامال

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم مطل البجيري في بوابة الدرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *