ذا روف مول بالرياض

ذا روف مول بالرياض

معلومات عن ذا روف مول بالرياض

ذا روف مول بالرياض مول صغير يقع في حي الياسمين شمال الرياض .

  • توجد متاجر منوعه وماركات عالميه .
  • يوجد لولو هايبر .
  • توجد مطاعم وكافيهات والعاب ترفيهية .
  •  رقم التواصل 059 876 0195
  • اوقات العمل من الساعه ٨:٣٠ صباحا الى ١٢ ليلا  .

مكان المول في قوقل ماب :

اضغط هنا

بعض المتاجر الموجوده بالمول  :

لولو هايبر – تيم هورتنز – جيوردانو – فاير جريل – موبايلي – كيتشن ٣٥ – فروز – يويوسو

هاردي كوفي .

تفاصيل اخرى عن ذا روف مول بالرياض :

يقع ذا روف مول في منطقة شمال الرياض ، و في حي الياسمين ، عند تقاطع طريق الفجر مع طريق أبي بكر الصديق ، 

يعتبر ذا روف مول الرياض واحد من كبرى مراكز التسوق بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو يوجد بمنطقة الياسمين .

المركز التسوقي الذي يستمتع بزيارته الكثيرين ويفضله يوجد به عدد كبير من المحلات التجارية و المطاعم الرائعة المشهورة ، هذا بجانب السينما التي تدعى فوكس سينما

بالإضافة إلى أن المول يشتمل على مدينة كبيرة للملاهي يستمتع بها الأطفال كثيرًا عند زيارة المول مع أهلهم و ذويهم ، لذا فإن ذا روف مول الرياض يعد من أشهر المولات السعودية على الإطلاق والذي يستمتع بإقبال كبير جدًا من الجماهير السعودية وغيرهم من زوار السعودية .

يضم the roof الرياض عدد كبير من المطاعم الشهيرة و المتطورة والتي لها باع كبير في تقديم أشهى و أطعم المأكولات السعودية و الهندية وغيرها من الأكلات الشرقية و الغربية المختلفة  .

محلات ذا روف مول الرياض يتوافر في المول السعودي ذاروف مول عدد كبير من المحلات التجارية التي تتضمن مجموعة كبيرة من الأغراض التي تناسب جميع زوار المكان ، من كبار و أطفال و حريم .

في عام 2000 ، تم افتتاح أول متجر لولو هايبر ماركت في دبي. مع هذا الإطلاق، شرعت المجموعة في خطة توسع قوية. سرعان ما نمت لتصبح سلسلة مع العديد من المنافذ في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان واليمن في 10 مارس 2013 ، تم افتتاح لولو هايبرماركت في كوتشي بالهند في لولو مول وهو أكبر مركز تسوق في الهند.

و أعلنت مجموعة اللولو – المصنفة أكبر سلسلة متاجر تجزئة في المنطقة- مضيها قدماً في خطط توسعها بعد التحديات التي واجهتها في ظل جائحة كورونا في جميع أنحاء العالم، بافتتاحها 5 فروع هايبر ماركت في السعودية هذا العام، في ظل امتلاكها حالياً 34 فرعاً تخدم أكثر من 250 ألف عميل يومياً.

آراء الزوار من قوقل ماب :

مول صغير يتكون من ثلاثه طوابق الطابق الاول لولو هايبر ماركت مواد غدائية وغيرها والطابق الثاني يحتوي على الملابس والازياء والاجهزة الالكترونية والطابق الثالث يوجد به سينما فوكس ومطعم وكفي وجلسات. مجمع جميل واكثر من رائع ولا يوجد فيه زحمه مناسب للناس اللي ماتحب الزحمه.

……..

مجمع جميل يوجد به مواقف سيارات تحت الارض ولولو هايبر ماركت ومتجر أزياء لولو 

……..

يعتبر ذا روف مول الرياض واحد من كبرى مراكز التسوق بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو يوجد بمنطقة الياسمين .

المركز التسوقي الذي يستمتع بزيارته الكثيرين ويفضله يوجد به عدد كبير من المحلات التجارية و المطاعم الرائعة المشهورة ، هذا بجانب السينما التي تدعى فوكس سينما والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل من خلال هذا المقال .

بالإضافة إلى أن المول يشتمل على مدينة كبيرة للملاهي يستمتع بها الأطفال كثيرًا عند زيارة المول مع أهلهم و ذويهم ، لذا فإن ذا روف مول الرياض يعد من أشهر المولات السعودية على الإطلاق والذي يستمتع بإقبال كبير جدًا من الجماهير السعودية وغيرهم من زوار الدولة .

……..

مجمع او بالأصح مول مصغر يحتوي على ثلاث طوابق

الارضي سوبر ماركت لولو ماركت الثاني اجهزه الكترونيه وملابس والطابق الثالث سينما ڤوكس

متكامل وممتع جدًا للاسره والترفيه ونظيف جدًا ومكيفة ومصاعد كهربائية بداخلها والكثير.

……..

احب اروح لولو هايبر هذا الفرع . عيبه انه مقسوم فوق اجهزه وتحت مأكولات لازم تحاسب مرتين يعني .. الشبكه معدومه لو تدخل هايبر انسى تتصل على احد لين تطلع منه ??‍♀️..

+ محل الفرنش فرايز اللي موجود ب ذا روف لااازم تجربووننه شيء جديد ????????..

……..

مجمع صغير و رايق . فيه لولو هايبر و فيه سينما فوكس و فيه تقريبا ٢ مقهى و فيه معرض تسوق . رايق و مافيه زحمة لكن عيبه ان مافيه جلسات في كل الطوابق . و حوسة في بعضها يعني عارضين بضايع في الطرق صاير مزعج .

……..

سوبر ماركت جميل جدا وكل شي يخطر ببالك موجود اي شي تبحث عنه تحصله عندهم يهبببل ومرتب ونظيف مررره

……..

المكان لطيف جدا فيه فرع سوبر ماركت لولو وعدد من المحلات وصالات ڤوكس سينما ،، العاملين في السينما متعاونين ورائعين شباب وبنات وأخص بالشكر الأخ راشد ماقصر لما احتجنا عملية استبدال تذاكر مرونة وخبرة في التعامل مع العملاء يعطيه العافيه ?

بعض صور ذا روف مول بالرياض :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *