فريج المباركية (الأسعار + المنيو + العنوان)

فريج المباركية (الأسعار + المنيو + العنوان)

فريج المباركية

المحتوى

فريج المباركية من المطاعم التي حازت على تقييمات رائعة على جوجل، كما أنه يشتهر بتقديم أصناف متنوعة من المأكولات الكويتية.

العنوان: أبوبكر الصديق تقاطع مع طريق الدمام 31451، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل المطعم.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • Saad: ما شاء الله بصراحة اول زيارة للمطعم وكان عند حسن الظن الاكل لذيذ الاطباق جميلة طلبنا مربين وسيباس ومصقع لذيذ جدا وطازج والشيف ابو محمود ما قصر وكذلك مدير المطعم.
  • محمد العوهلي: تم تناول طعام الغداء يوم الجمعة فيه وهناك ايجابيات وسلبيات، الايجابيات لا يوجد موسيقى، كمية الطعام مناسبة مقارنة بالسعر، الاسعار مميزة، الطبخ لذيذ.
  • Fa Alonazi: ما شاء الله من ناحية النظافة والخدمة جدا رائعة والأسعار مقبولة والطلب لم يتأخر حوال ٢٠ دقيقة وصل طلبنا مجبوس لحم روعة والجريش لذيذ جدا والدولمة لذيذة.
  • Njood Abdul: اكلهم لذيذ وناطع اعجبني مره، كمية المجبوس الدجاج قليلة بالنسبة لسعرة لكن الطعم مره ممتاز، الهريس لذيذ والملح موزون، شوربة العدس اعجبتني.
  • فاطمة: بصراحه مطعم ممتاز من حيث جوده الأكل وكميته وأسعاره حلوة بالنسبة لكميه الأكل اما من ناحيه المطعم وديكوراته قديم ويحتاج تجديد وصيانه الخدمة كانت مقبولة.
  • KaMeNaShi KaZuYa: مكان جميل وبشاشة المستقبلين تزيده جمالا، ظيافه ممتازة من قهوة وشاي على طريقة اخواننا الكويتيين ، طعام شهي ولذيذ واصناف ولا احلى.

صور المطعم:

فريج المباركية
فريج المباركية

اقرأ أيضًا: مطعم بلال (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *