مطعم تركيانا (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم تركيانا (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم تركيانا

المحتوى

مطعم تركيانا من المطاعم التركية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وهو يشتهر بأطباق المشاوي التي يتم تقديمها في كسرولات مميزة، إلى جانب وجود أصناف كثيرة من الحلويات والمعجنات.

العنوان: مدينة البناء والعمران، مقابل، خميس مشيط المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل المطعم.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 12:30 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • Khadeeja: المطعم جميل وكبير جداً وفيه جلسات مغلقة وأخرى مفتوحة وكمان فيه قسم خاص للكوفي بس ما جربته، الغرفة حلوة ومساحتها معقولة والتصميم كلاسيكي.
  • Faisal Alyahya: مطعم بكل امانة يستاهل الزيارة، نظيف وراقي جداً جداً، وتعامل في قمة الادب والاحترام والاحترافية، وبكل صدق وامانة الاكل لذيذ مرره كل الاصناف.
  • Essa Kinani: مطعم يقدم الأكلات التركية ريش واسكندر وكباب واوصال مشاوي مع الحلى والمقدمات بصراحة طاقم لطيف وودود ومتعاون واكلهم لذيذ جدا بصراحة من المطاعم التي تستحق التجربة.
  • Sharifah .alqahtani 2017: تركيانا مطعم وكوفي تركي من طابقين ف محافظة خميس مشيط، الطابق الاول مطعم والثاني كوفي، المكان مرتب ومنظم ومريح للنفس.
  • موسى الفيفي: ما جربته للأمانة، دخلته انا والاهل لاول مرة قلت بتغدا فيه، وكان الاستقبال حلو والجلسات العائلية كثيرة جداً.
  • Amr S: لو ممكن اعطيه اكثر من خمسة نجوم اعطيته، اكله لذيذ ذكرني بتركيا، تتغدا او تتعشى اسفل وتطلع تحلي في التراس الجميل، الحلا كان سعره شوية زايد لكن الجلسة تستاهل.

صور المطعم:

مطعم تركيانا
مطعم تركيانا

اقرأ أيضًا: مطعم بلال (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *