مطعم دار زيد (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم دار زيد (الأسعار + المنيو + العنوان)

مطعم دار زيد

المحتوى

مطعم دار زيد من المطاعم الأنيقة التي تقدم العديد من المأكولات مثل البيتزا والكيكات والحلويات، إلى جانب المأكولات الإيطالية التقليدية التي يشتهر بها المطعم.

العنوان: عبدالمقصود خوجة، AR Rawdah District، جدة 23435، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: متوسطة.

الجلسات: داخل المطعم وخارجه.

الأطفال: مسموح.

العائلات: يستقبل العائلات.

الحجز: بدون حجز.

الموسيقى: لا يوجد.

مواعيد العمل: يعمل من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا.

الموقع على خرائط جوجل: للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

منيو المطعم: اضغط هنا.

آراء الزوار:

  • مشعل: جميييل الحقيقه زياره سريعه من الرياض، تجربه غدا المكان شرح للامانه و رايق كان الاختيار، الجلسات الخارجيه ( مسكره قزاز ومكيفه).
  • عزيز: مطعم ومقهى دار زيد من الأماكن الجميلة والتي تتميز بالجلسات الجميلة والراقية جدًا، يوجد به جلسات متنوعة داخلية وخارجية.
  • Giraffe R: المكان جميل جداً من حيث الديكور وتنوع الجلسات بين الداخلية والخارجية مريح جداً وهوا عباره عن مطعم وكوفي يستحق التجربة.
  • Samar Alhojori: من الأماكن العزيزة جدًا على قلبي، أحبهم بكل وقت، فطور، غداء، عشاء، او قهوة وحلى مميزين جدًا في كل شيء.
  • Ab a gh: مطعم وكوفي جميل جدا ورايق اروح كل مره عشان البطاطس الحلوه الرزوتو باليقطين توقعت طعمه افضل من كذا بس لاباس فيه واللحم لذيذ وذايب جربت عندهم كمان الايس كريم بالتشوكلت نكهته لذييذه جدا.
  • Mohammed Ali: المكان راقي وهادئ وجميل، فيه جلسات داخلية وخارجية، البيتزا عنده طعمها لذيذ جدا، اللازانيا عنده حكاية ثانية وبالنسبة لي تعتبر اطعم لازانيا ذقتها بالمطاعم.

صور المطعم:

مطعم دار زيد
مطعم دار زيد

اقرأ أيضًا: مستر شاورما (الأسعار + المنيو + العنوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *