اسواق المجد بالرياض

اسواق المجد بالرياض

معلومات عن اسواق المجد بالرياض

اسواق المجد من المولات القديمة والشعبية في الرياض وهو مول شبه مغلق ويقع في حي الربوة بين مخرج ١٤ و ١٥ جوار العثيم مول .

  • يضم العديد من متاجر الملابس و العبايات والمجوهرات وغيرها  .
  • لايتوفر كافيهات ومطاعم والعاب ترفيهية .
  • لاتوجد ماركات عالمية . 
  • رقم التواصل 056 666 0900
  • أوقات الدوام من ٩ الى صلاة الظهر ومن ٤ العصر الى ١١ مساء .

مكان الموقع في قوقل ماب : اضغط هنا

بعض المتاجر الموجودة :

خيوط مشاهير – كوتي – الهبدان – كارينو – درعه – ماهر – نجمة الرداء – السمحان – عزيز – الموسى – الضباء – جوهرة دبي – الماسي – زهرة الين – محمود – اكرم – العربية – جولي – الحضيف .

إن ماركات اسواق المجد بالرياض مقلدة على درجة عالية جدا بحيث لا يمكن أن تميزها عن الماركات الأصلية وأسعارها قليلة للغاية، بما يضمن لك أن تشتري كافة احتياجاتك وهداياك التذكارية من الزيارة لك ولأحبائك وخاصة عبايات اسواق المجد الرَياض التي تمتاز مع مختلف أنواع الملابس التي تباع هناك بالمتانة والجودة العالية مع أحدث صيحات الموضة والتصميم.

اسواق المجد بالرياض أيضا تشتمل على محلات لبيع الساعات والمفروشات على اختلاف أنواعها والمصنوعات الجلدية من الأحذية والحقائب وغيرها، بالإضافة إلى محلات المجوهرات والمشغولات الذهبية والفضية فضلا عن محلات بيع مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر والبشرة وأسواق الراجحي الموجودة هناك لبيع مختلف الهدايا.

و أسواق المجد الرياض على الرغم من أنه لا يوجد به مطاعم أو مقاهي إلا أنها محاطة بالعديد من المطاعم مثل مطعم حارة مصرية وجاردن لاونج والناضج الربوة وغيرها، بما يجعلك بعدما تنهي جولتك التسوقية في اسواق المجد الرياض أن تنتقي أيا منها للحصول على بعض الراحة والاسترخاء وتناول أشهى الأطباق والمشروبات.

• ويضم السوق العديد من محال العطور، على اختلاف أنواعها، والتي تناسب كافة أذواق مرتادي هذه الأسواق من النساء أو الرجال.

ويُمكنكم شراء المصوغات الذهبية التي تتوافر بأشكال جذابة في أكثر من محلٍ في السوق، لتتمكن من اختيار ما يناسبك.

ويضم السوق محلًا لبيع المفروشات بأشكالٍ والوان رائعة، والتي يمكنكم اللجوء إليها في اسواق المجد بالرياض لتجديد منازلكم.

تستطيع البدء بجولة بالمول تتعرف من خلالها على أنواع المحلات التجارية المُتنوعة التي تتواجد بين أروقة المول، وتتفقد الأسعار حتى يتثنى لك تحديد ما ستبدأ به جولتك التسوّقية والتي نعدكَ بأن تكون جولة فريدة من نوعها.

• يُمكنك التسوق وشراء ما تُريد من اسواق المجد الرياض فهو شامل لجميع ما تحتاجه من البسة وأدوات منزلية تُناسب مُختلف الأذواق والأعمار وبأسعار معقولة.

آراء الزوار من قوقل ماب :

1- سوق اعتبره شعبي وحديث ومتنوع ويواكب الموديلات اول بأول نسائي رجالي ولادي بناتي كل مقتنيات تريدها متواجده واسعاره اعتبرها متوسطه ومناسبه جداً .

2- اختلف مع من يقول لايوكب التطور الحضاري

واذا سألته عن سوق واقف في قطر قال ممتاز وجميل ومن يعرفه يعرف الفرق ، سوق واقف في قطر ممرات ضيقه وقديم جداً شعبي فعلاً لدرجة لايجتمع ثلاثه في بعض الممرات ومع ذلك يُمدح .!!؟؟

3- يوجد به ايضاً اسواق ذهب .

4- تقييمي للسوق اعطيه 10 من 10 .

……..

جميع ماتحتاج تحت سقف واحد ..وقريب من العثيم مول ومحلات أخرى…متميز في الذهب والملابس النسائيه الساتره …يحتاج مزيد عنايه من ناحية المواقف والنظافه

……..

يقع السوق مخرج 15 قرب العثيم مول .. سوق كبير شعبي يوجد فيه الكثير من المحلات الألبسة / النساء – الرجال – الاطفال / ومحلات لبيع الذهب – العطور – الألعاب -العبايات – تصليح الذهب والساعات .. مواقف السيارات غير منظمة وقليلة – الجودة متوسطة .. الأسعار متوسطة وبعض المحلات يعتبر عالي السعر .. بشكل عام السوق جيد ويلبي الإحتياجات وينصح بزيارته .. الله يبارك للجميع

……..

السوق شعبي وفيه جميع الاسعار الغالي إلى اقل وعندهم تخفيضات جدا حلوه وبس لو يهتمون شوي على نظافة سوق بشكل عام

……..

سوق شعبي ممتاز للزوار وحتى اهل المدينه وانا اجزم لكم انه ارخص من سوق المعيقليه بالنسبه للعبايات

……..

جميل شعبي فيه الجلابيات والبيجامات والحزم الله يكرمكم أسعارها حلوة والعبايات بعد حلوة عندهم

……..

اسواق المجد بالرياض سوق شعبي جميل وفيه مختلف انواع المحلات من ذهب وملابس وعطارين

……..

اسواق شعبيه متوفر فيها كل شي فيه مواقف أماميه لكنها لا تكفي للمتسوقين تعامل ممتاز من البائعين يعيبه شي أنه اسعارهم فوق المتوقع

……..

المول قديم بس اسعاره ممتازه فيه محلات ذهب وملابس متنوعه اسعاره مناسبه وفيه كماليات كثيره يعيبة ان المول غير مكيف والمواقف محدودة جدا لايوجد مطاعم ولاالعاب اطفال ولاكوفيات اقرب للاسواق القديمة مثل طيبة والعويس بس موقعة ممتاز يعني تاخذ اغراضك وترح للعثيم مول جنبه ممكن بدون سيارة

……..

سوق فيه عدد كبير من محلات الذهب

والملابس النسائية والقطنيات و وملابس الأطفال ومحلات للأحذية والحقائب النسائية والاكسسوارات والعطور والمفارش بأسعار متوسطة قابلة للتفاوض .

* لا يوجد كراسي للاستراحة او الانتظار .

……..

اسواق المجد بالرياض شعبي في كل الحاجات تقريبا العبايات اسعارها حلووه نفس عبايات رويال مول نفس القماش لكن فرق السعرر ارخص عند المجد

……..

سوق شعبي يوجد يهتم بكل ما يخص الطفل و المرأة

من ملابس و أحذية و عطور و إكسسوارات و مجوهرات

و بعض مستلزمات المنزل كالبطانيات و المفارش

غالبا أسعاره مناسبة جدا و موقعه مميز بجانب العثيم مول مخرج 15

……..

جيد- غير منظم – عشوائية بترتيب المحلات – بياعين المفرحات بوسط الممر المخصص للمشاة- اصحاب المحلات عندهم البعض طبعاً بضاعتهم اللي برا المحل اكثر من اللي داخل – مواقف مافيه لازم توقف بعد بحارتين عشان موقف

……..

موقع متميز..ولكن لا يواكب التطور النوعي لمراكز التسوق الحديثة في البناء والخدمات والمرافق المساندة والترفيهية للأطفال….كما يفتقر إلى المواقف الكافية وصعوبة المداخل والمخارج ..وعدم تسعير معظم المعروضات ومتروكة لمزاج البائع والبائعة….

بعض صور اسواق المجد بالرياض :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *