سكاي مول بالرياض

سكاي مول بالرياض

معلومات عن سكاي مول بالرياض

سكاي مول مجمع صغير مغلق يقع في حي الروابي  الرياض .

  • توجد فساتين سهرة و لاتوجد ماركات عالمية  .
  • توجد العاب ترفيهية و لاتوجد مطاعم وكافيهات .
  •  لا يوجد رقم التواصل وموقع الكتروني  .
  • اوقات العمل من الساعه ٣ عصرا الى ١١ مساء .

مكان المول في قوقل ماب :

اضغط هنا

بعض المتاجر في المول :

الرشيد – الربيع مول .

تفاصيل اخرى عن سكاي مول بالرياض

مركز ومجمع سكاي مول ، يقع على مساحة أكثر من 20 ألف متر مربع، حيث يصل عدد المحلات إلى أكثر من 330 محلاً تجاريًا تحت سقف واحد متعددة الأنشطة .سكاي مول عالم من الموضة فساتين سهرات – ملابس نسائية – عطورات وتجميل من الماركات العالمية- محلات متخصصة ملابس الاطفال – ساعات- اكسسورات – عالم متميز من العبايات النسائية وتصماميم المذهلة – جوالات – شنط نسائية – لانجريات – ذهب ومجوهرات – احذية نسائية وكل جديد في عالم الموضة..محامص وعطارات

كما ان هناك ملاهي ومتنزه الاطفال

و سكاي مول الرياض هو أكثر  مولات الرياض هدوءً، وهو مول مخصص بشكل كبير للعائلات حيث أن أغلب زواره من النساء بل لا نبالغ ان قلنا كلهم تقريباً.

ويتميز سكاي المول الرياض من الخارج بتصميم عصري بسيط، أما من الداخل فالنظافة ودقة تصاميمه وإضاءته تميزه وتجعل منه مكاناً لامعاً جذاباً.

ويعرض سكاي مول الرياض الكثير من الملابس وفساتين السهرات والأحذية والأكسسوارات النسائية والحلويات والكماليات .

يختلف سكاي مول بالرياض عن باقي المولات بأسعاره المعقولة مقابل بضاعته ذات الجودة والتنافسية العالية فهو يضم بضائع متنوعة أغلبها محلية وبعضها بضائع مقلدة.

واذا أردتي سيدتي أن تتسوقي بشكل ممتاز وأنت رفقة أطفالك فما عليكي إلا أن تتركيهم في مركز الألعاب الضخم والهادئ الواقع بالمول.

تستطيع البدء بجولة بالمول تتعرف من خلالها على أنواع المحلات التجارية المُتنوعة التي تتواجد بين أروقة المول، وتتفقد الأسعار حتى يتثنى لك تحديد ما ستبدأ به جولتك التسوّقية والتي نعدكَ بأن تكون جولة فريدة من نوعها.

• يُمكنك التسوق وشراء ما تُريد من سكاي مول الرياض فهو شامل لجميع ما تحتاجه من البسة وأدوات منزلية تُناسب مُختلف الأذواق والأعمار وبأسعار معقولة.

ويتواجد بالمول حلويات الرشيد وهو متجر حلويات وقهوة مستورده ومميزه وايضا الربيع مول الذي يتوفر فيه الكماليات ومستلزمات المنزل والهدايا والاجهزة وغيره .

آراء الزوار من قوقل ماب :

مركز سكاي مول يعتبر من الأسواق متوسطة الحجم وكما يعتبر من الأسواق القريبة من الأسواق الشعبية نوعاً ما.

ولكن يمتاز جدآ بأسعارة فحيث يعتبر من الأسواق متوسطة الأسعار الى منخفظة وهذا أهم ما يميزه.

يضم عدد من المحلات التجارية وكما يتواجد فية ألعاب لا بأس بها وتمتاز أيضاً بأسعارة المخفضة.

السوق ممتاز للأسر متوسطى الدخل.

……..

محلات فساتين السهره رائعه وهاصة مؤسسة الرجاء الدور الثاني جميع الفساتين من 250 الى 300 مستحيل تلاقيها في محلات ثانيه بنفس الاسعار ويخدمك في تعديل اي فستان حتى لو مو من خارج المحل يشكرون على هذي الخدمه ومحل الرشيدي والربيع من المحلات اللتي خدمة المكان والتسوق كل شي عن قرب بأسعار ممتازه

……..

المول معظمه محلات عبايات سوداء وجلابيات واثواب عملية للبيت. المول هادئ جدا. في محل فساتين سهرة ومحل فساتين مناسبات بناتي.

……..

جيد … لكن فيه محلات كثيرة مغلقة ..

المكان نظيف . العاب أطفال…

ولا يوجد فيه ازدحام ..

……..

زرت الربيع مول داخل السوق لشراء أواني (قصدير) لحفظ الطعام، وتفاجأت بتوفر كل شيء تقريبا فيما يتعلق بادوات المطبخ واحتياجات المنزل

……..

قمت بزيارة محل حلويات الرشيد، والربيع مول، وكلاهما مكان جيد للتسوق. أما بقية المحلات (في سكاي مول) فلا أعرف عنها شيئاً..

……..

سكاي مول بالرياض سوق ممتاز فيه جميع الاحتياجات الميزة انه صغير وشامل لكل شئ

……..

لا بأس به فاضي ولكن موقعه زين والشغل كله على فساتين رجاء الدور الثاني

……..

مول صغير وفيه محلات كثيرة مغلقة ، أما المفتوح من المحلات بضاعتهم عادية جدًا وأغلبها محلات ملابس .

……..

مول جميل ورخيص انصح الباحثين عن الفساتين الجميلة والرخيصة زيارته سواء اطفال او نساء لانه ارخص من المولات الكبيرة وفرق السعر كبير جدا يحتاج فحص الفستان قبل شراءه والتأكد انه غير ملبوس قبل كذا

……..

اسواق الرشيد متواجد في سكاي مول ويستاهل العنوه حتي لوذهبت لاسواق غير فهو يستحق ان تتسوق منه وبارخص الاسعار فهو اقل من عدة اسواق في الربوه دون ذكر الاسماء احترازيا والله يكتب لهم الربح الحلال وستذكرون توصيتي هذه حفظ الله الجميع لااريد بها الا وجه الله تعالى

……..

الموقع يحتوي على ملابس و جلابيات نسائية كويتية

و بالجانب الاخر للسوق يحتوي على أسواق الرشيد للحلويات تتميز بتنوع البضاعة و رخصها

……..

مجمع عبايات وجلابيات صغير ولكن يوجد في حلويات ومواد غدائيه الرشيد ممتاز ومتنوع وبعد الربيع مول

بعض صور سكاي مول بالرياض :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *