افضل 4 مولات في الاحساء

افضل 4 مولات في الاحساء

نستعرض هنا افضل 4 مولات في الاحساء تعتبر منطقة الاحساء من اهم مدن السياحة في السعودية ، وتشتمل على المجمعات الفخمة والأسواق الشعبية بالإضافة الى المنتزهات ومدن الترفيه والأماكن السياحية المتنوعة.

وستستعرض هنا افضل مراكز التسوق والمولات التي تحتاجها لشراء احتياجاتك الخاصة من ملابس واحذية والكسارات ومواد التجميل والعطور ولوازم المنزل من اشهر الماركات العالمية .

واخترنا لكم افضل 4 مولات من حيث كبر المساحة وشمولها لأغلب واشهر الماركات المعروفة والكافيات والمطاعم وشعبيتها الكبيرة في الجبيل .

الأحساء مول (افضل 4 مولات في الاحساء)

الأحساء مول هو مول ومركز تجارى يقع في محافظة الأحساء في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية على طريق الملك عبد الله في الهفوف ، ويعتبر من أكبر المجمعات التجارية والترفيهية وأشهرها بمدينة الهفوف؛ بما يحتويه من عدد كبير من المتاجر المحلية والعالمية المتنوعة .

اقرا أيضا افضل 3 مولات في الجبيل

العثيم مول الاحساء

يقع العثيم مول في مدينة الأحساء في حي المبرز ، و يقام علي مساحة ضخمة حوالي 80000 متر مربع ، و يحتوي علي أكثر من 330 متجرا بمساحات مختلفة ، تحتوي علي العديد من الماركات التجارية سواء العالمية أو المحلية و ذات نشاطات مختلفة منها الملابس و العطور و المجوهرات ، بالإضافة إلي سلسلة من المطاعم المميزة .

اقرا أيضا افضل 4 مولات في القصيم

مجمع لولو الاحساء

مجمع لولو التجاري يقع في طريق الملك عبدالله، حي السلمانية الجنوبية، الهفوف

، وهو مجمع تجاري يحتوي على مطاعم وهايبر ماركت ومحلات تجارية والعاب حركية للاطفال .

اقرا أيضا افضل 3 مولات في الخرج

الراشد تاون سكوير(افضل 4 مولات في الاحساء)

يقع المول في حي القادسية بالأحساء على طريق الملك سعود، مقابل ملعب فريق التسامح

وهو مجمع صغير تقدر مساحة المول ب 52 ألف متر مربع ، يشغل هايبري شركة كارفور العالمية مساحة كبيرة منه، بالإضافة للعديد من منافذ الشركات العالمية للأزياء والأحذية والعطور والاكسسوارات وأثاث المنزل.

وهنا عرض كامل لجميع مولات الاحساء المغلقة والشعبية

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *