افضل 5 مولات في المدينة المنورة

افضل 5 مولات في المدينة المنورة

تعتبر منطقة المدينة المنورة من اهم مدن السعودية والدينية واطهر البقاع

أيضا من اهم المدن في السعودية تطورا وتحتوي على مناطق ترفيهية وسياحية ، وتحتوي على العديد من المولات المغلقة التي تتواجد بها اهم البراندات العالمية والمقاهي والمطاعم العالمية ، وسنستعرض لكم افضل 5 مولات في المدينة المنورة.

الراشد ميغا مول (افضل 5 مولات في المدينة المنورة)

الراشد ميغا مول هو ثاني أكبر المولات في المدينة المنورة ، يقع المول على طريق الملك عبدالله في المدينة المنورة و يتكون من مائة و خمسة و عشرين محلاً تجارياً متنوعاً. يحتوي المول على الكثير من محلات العلامات و الماركات العالمية الشهيرة

لمعرفة جميع متاجر المول

المنار مول (افضل 5 مولات في المدينة المنورة)

يقع المنار مول على الطريق الدائري الثاني ، المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية

و المنار مول يعتبر من المجمعات التجارية المتكاملة بالمدينة المنورة، يتكون مبنى المول من دور أرضي وأول، ويحتوي على 200 متجر، ومعرض للعديد من الماركات، والعلامات التجارية العالمية، والمحلية .

لمعرفة جميع متاجر المول

اقرا أيضا شارع الفن في أبها منطقة عسير

النور مول

(افضل 5 مولات في المدينة المنورة)

النور مول هو مجمّع تجاري يتميز ببنائه العصري الحديث، و هو أكبر مركز تسوق في المدينة المنورة من حيث الحجم و عدد المتاجر ، يقع النور مول على طريق الملك عبدالله في حي العيون بالمدينة المنورة، بالقرب من المحكمة الإدارية .

لمعرفة جميع متاجر المول

اقرا أيضا افضل الأماكن السياحية بالرياض

سوق المدينة الدولي

(افضل 5 مولات في المدينة المنورة)

يعتبر سوق المدينة الدولي أحد أفضل الأسواق الرخيصة بالمدينه المنورة ، و يحتوي السوق على ما يصل إلى مائة و ستةٌ و ثلاثين محلاً تجارياً متنوعاً و رخيصاً ، يقع سوق المدينة الدولي في حي الراية، على طريق سلطانة .

لمعرفة جميع متاجر المول

اقرا أيضا افضل 3 مولات في الخرج

عالية مول

(افضل 5 مولات في المدينة المنورة)

العالية مول أجمل مولات المدينة المنورة، يقع في الجزء الجنوبي الغربي للمدينة بالقرب من حديقة الملك فهد على طريق قباء الشهير و يُعرف باسم عالية المدينة؛ و هو من المولات المميزة التي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية العالمية والمحلية التي تعرض سلعاً مختلفة تغطي جميع الاحتياجات الاسرة والمطاعم والكافيهات  .

لمعرفة جميع متاجر المول

وهنا عرض كامل لجميع مولات المدينة المنورة المغلقة والشعبية

اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *