الوان مول بالرياض

الوان مول بالرياض

معلومات عن الوان مول بالرياض

الوان مول بالرياض مجمع شعبي مغلق يقع في حي الغبيراء طريق الخرج  .

  • لاتوجد ماركات عالمية .
  • لاتوجد مطاعم وكافيهات والعاب ترفيهية .
  •  رقم التواصل 011 432 1000
  • اوقات العمل من ٩ صباحاً الى صلاة الظهر ومن ٤ العصر الى ١١ مساء .

مكان المول في قوقل ماب :

اضغط هنا

تفاصيل اخرى عن الوان مول بالرياض

يختلف ألوان مول بالرياض عن باقي المولات بأسعاره المعقولة مقابل بضاعته ذات الجودة والتنافسية العالية فهو يضم بضائع متنوعة أغلبها محلية وبعضها بضائع مقلدة.

و الوان مول سوق ومجمع تجاري شعبي، توجد به العديد من محلات الملابس والعطوروالهدايا والمكياج والإكسسوارات والمجوهرات والألعاب والأحذية ذات الجودة المتوسطة والأسعار المقبولة.

السوق يحتوي على البضائع المحلية والمستوردة لكن لا يضم الماركات الكبيرة مثل ماكس، وسنتربوينت، وسكتشرز وغيرها، وهو مناسب جدا لجولة تسوق شاملة وغير مكلفة، كما يوجد بالمول مطعمين شعبيين ومصلى للرجال والنساء.

كما توفر سوق الوان مول في رياض منتجات مختلفة من ملابس لكل الأجناس والأعمار ولكل المناسبات، ويقدم أحذية ومحلات هدايا وأكسسوارات وعطور ومنتجات العناية بالبشرة.

ونجد كذلك محلات للالكترونيات والهواتف والأثاث على أنواعه، والعديد من لوازم الأسرة المنزلية،.

ومن أكثر المعروضات رواجاً في الوان مول في الرياض هي المجوهرات وبشكل خاص الذهب، حيث يعرض بتصاميم خليجية عصرية ترضي أذواق جميع السعوديين.

تستطيع البدء بجولة بالمول تتعرف من خلالها على أنواع المحلات التجارية المُتنوعة التي تتواجد بين أروقة المول، وتتفقد الأسعار حتى يتثنى لك تحديد ما ستبدأ به جولتك التسوّقية والتي نعدكَ بأن تكون جولة فريدة من نوعها.

• يُمكنك التسوق وشراء ما تُريد من الوان مول الرياض فهو شامل لجميع ما تحتاجه من البسة وأدوات منزلية تُناسب مُختلف الأذواق والأعمار وبأسعار معقولة.

حصل المول على 3.7 نجوم من 5 في تقييم 4528 زائر ومرشد محلي على تطبيق خرائط قوقل حتى الآن، لذا يعتبر المول جيد للتسوق بصفة عامة حيث يمكنكم الحصول على أغلب المنتجات بداخله باسعار مناسبة

آراء الزوار من قوقل ماب :

لبعض الأغراض و المحلات تختلف فهذا المحل ينقصه الغرض الذي تريده و الآخر تجده لديه ، خصوصا عند البحث على الغرض الأصلي مثل توك الشعر .

نحتاج الى تحسين بعض المداخل عند المحلات فقد تصادف ارتفاع البلاط مما يسبب التعرج و الدحرجة و السقوط .

المحلات تغلق قبل المغرب بسبب حملات تفتيشية وللأسف .

المحلات تغلق بعد الصلاة بعضها مفتوح و الآخر مغلق و قد يستمر الإغلاق بعد الصلاة الى ٢٠ دقيقة .

……..

الوان مول بالرياض يقع على طريق الخرج .. سوق شعبي كبير لمحلات الألبسة والمكياج والإكسسوارات والألعاب والأحذية الجودة متوسطة والأسعار مقبولة ..يحتاج المول للنظافة أكثر .. الله يبارك للجميع

……..

سوق طيب أقضي اغلب احتياجاتي لكن اصبح اغلب المحلات مغلفه

……..

مجمع رائع ومتنوع والموقع ايضا ممتاز .. كل شي تحت سقف واحد ..

اتمنى من جميع المحلات التي فيه ان يضيفوا خدمة الدفع الذكي عن طريق الشبكة .. حتى الان اكثر المحلات التي فيه تعتمد على الدفع الكاش .. وتحياتي لكم

……..

السوق جميل وبه بضاعة مقبولة لكل الأطياف .. ربما ضيق الممرات يسبب بعض الإزعاج أحيانا .. لكن عموما .. الباعة ممتازين ويتساهل كل منهم في السعر المعروض ..

……..

جيد نوعاً ما لكن ينقصه الاهتمام وينقصه أجهزة الصراف الآلي ويوجد تلوث بصري وبكثره أما الأسعار والمعروضات مقبوله وجيد لعمل تسوق سريع

……..

سوق يتوفر فيه ملابس وفساتين زواجات مناسبة لكن دورات مياه النساء لاتصلح حتى للحيوانات عوضا عن الانسان ينقصها النظافة وقديمة جدا جدا وبدون ابواب وبدون مياه ومغاسل متسخة والاضاءة شبه معدومة حتى المصلى الفرش متسخ وقديم ومكان القياس يحتاج الى اعادة النظر حتى واجهة السوق لم تكتمل يحتاج الى تطوير وتهيئة ونظافة .

……..

1- في المحل كامل لاتوجد الا دورة مياه واحدة

2- النظافة فيه مقبولة

3- بعض المحلات مغلقة

4- توجد فيه محلات كثيرة

……..

جميل و ممتاز و مناسب جدا للأصحاب الدخل المتوسط

……..

الوان مول بالرياض مكان مناسب

للفساتين انواعها والإكسسوارات

وملابس أطفال ورجال أنصح بزياره مول

……..

يعتبر سوق شعبي محلاته عاديه واسعارهم متوسطه لاصحاب الدخل المحدود

بعض صور الوان مول بالرياض :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *